أخبار عاجلة
الرئيسية / الصوت و الصورة / سبع عيون.. الدرك الملكي يعتقل مروج مسكر ماء الحياة “ماحيا”

سبع عيون.. الدرك الملكي يعتقل مروج مسكر ماء الحياة “ماحيا”

اوقفت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية سبع عيون ،صباح يوم الأربعاء 4 دجنبر الحالي، متهما متلبسا بتقطير مسكر ماء الحياة “الماحيا” كان يعدها داخل منزله، لترويجها في صفوف شباب المدينة الذين يعيشون أوضاعا إجتماعية هشة، ما يضطرهم بعد شربها لارتكاب جرائم تدمر حياتهم، بسبب الآثار السلبية لمسكر ماء الحياة “ماحيا” الذي يتم خلطه بحبوب الهلوسة بهدف مضاعفة تأثيرها على الجهاز العصبي لمتعاطي المخدر.

وأفادت مصادر مطلعة، أن المداهمة الأمنية أسفرت عن حجز لترات من مسكر ماء الحياة، كانت معدة للتسويق في تراب المدينة والمناطق المجاورة، إلى جانب حجز كمية مهمة من التين المخمر، الذي كان المتهم يستعد لتقطيره فضلا عن قنينات غاز وأدوات بالإضافة إلى مواد أولية تستعمل في تقطير هذه المادة المسكرة.
وتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه على المحكمة الابتدائية بمكناس بعد اكتمال إجراءات التحقيق.
وأضافت مصادر متطابقة، أن العملية تأتي أياما قليلة بعد إيقاف عناصر الدرك الملكي بالسرية نفسها متهمين اثنين متلبسين بدورهما بتقطير مسكر ماء الحياة،وثلاث مروجين للمخدرات ومجرم يصنف ضمن درجة “خطر” .

بقلم / خالد مسعود

شاهد أيضاً

العرائش/بالإستعانة بطائرة الدرون سرية الدرك الملكي تلقي القبض على مبحوث عنه محكوم غيابيا ب 20 سنة

تمكن عناصر الدرك الملكي بالعرائش ، مساء اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 ، من إلقاء …

مدينة بركان /افتتاح المقر الجديد للدائرة الأمنية الثانية

فتتحت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح اليوم الخميس 22 أكتوبر الجاري، المقر الجديد للدائرة الأمنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *