أخبار عاجلة
الرئيسية / الصوت و الصورة / فيديو فضيحة جديدة بطلها باشا وقائد الدلاح..غزوة لأعوان وزارة الداخلية على خضار تنتهي بغنم الدلاح وفواكه أخرى.

فيديو فضيحة جديدة بطلها باشا وقائد الدلاح..غزوة لأعوان وزارة الداخلية على خضار تنتهي بغنم الدلاح وفواكه أخرى.

تداولت وسائط التواصل الاجتماعي فيديو يثبت توقيف باشا وقائد بمدينة الدارالبيضاء لخضار متنقل على متن شاحنته، حيث اعترض موظفو وزارة الداخلية المعني بالأمر في أحد الأزقة مرفوقين بسيارة الشرطة، واستخلصوا منه أتاوة التنقل وبيع الفواكه على متن شاحنته.

ويظهر الفيديو تقدم الياشا والقائد وأعوانهما، إلى شاحنة الخضار وسطوهم على كمية كبيرة من الفواكه من بينها الدلاح، وتحميلها إلى سيارة الباشا دون أن يزنها أو يدفع ثمنها، مقابل عدم توقيفه أو التشطط عليه كما يحدث للأخرين عبر تراب المملكة، الشيء الذي يؤكد على أن حملات تطبيق الحجر الصحي لمصالح وزارة الداخلية تحولت لغزوات يغنم فيها أعوانها من دماء فقراء التجار والمغاربة!!!!.

العقلية التي يشتغل بها البعض من أعوان الوزارة ونظرتهم القمعية للمواطنين في المصالح الترابية،  تؤكد بدون أي شك نوعية العقلية التقليدية الهجينة للمسيرين بالمركز، خاصة وأنهم يتعمدون عدم تحريك التحقيقات التي تخص تجاوزات أعوانهم في مواجهة المواطنين، وكأن هذه المؤسسة العمومية ستظل دائما خارج المنطق والقانون إلى حين أن ينهار البيت على ساكنه!!!!.

شاهد أيضاً

سبعة قتلى و763 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي

 لقي سبعة أشخاص مصرعهم وأصيب 763 آخرون بجروح، إصابات 31 منهم بليغة، في 590 حادثة …

أمن القنيطرة يتفاعل مع فيديو الاعتداء على شاب بالسلاح الأبيض ويكشف هذه التفاصيل

تفاعلت ولاية أمن القنيطرة، بسرعة وجدية، مع صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *