أخبار عاجلة
الرئيسية / الصوت و الصورة / نداء من مكوني وعمال مدارس الحلاقة والتجميل الذين منعوا من الاستفادة من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي(صندوق جائحة كورونا).

نداء من مكوني وعمال مدارس الحلاقة والتجميل الذين منعوا من الاستفادة من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي(صندوق جائحة كورونا).

سلام تام بوجود مولانا الإمام بعد التحية و السلام، يشرفني باسم جميع مكوني وعمال مدارس الحلاقة والتجميل الذين اصبحوا في سلم البطالة والازمة، أن نناشد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ولجنة اليقظة والحكومة، للوقوف على الوضعية التي تمر بها مدارس الحلاقة والتجميل خصوصا في ظل انتشار وباء كورونا المستجد وما ترتب عنه من اضرار لكون جل مكوني وعمال هذه المدارس لم يستفيدو من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي(صندوق جائحة كورونا).وكذلك ارباب المدارس لم يتمكنوا من استخلاص مستحقاتهم الشهرية لكون هذه المدارس تسير عليها نفس القوانين التي تسير على كبار المؤسسات, مع العلم ان مدارس الحلاقة والتجميل اصبحت مهددة بالافلاس والضياع لانها مغلقة من يوم 16 مارس وتراكمت عليها مصاريف الايجار والماء والكهرباء والهاتف والانترنيت وما الى غير ذلك…..لان متدربيها لم يتمكنوا من استخلاص الواجبات الشهرية بالرغم من انهم يتابعون الدروس عن بعد، لان معظمهم من الطبقة الفقيرة والهشة. ولهذا ولهذه الظروف الصعبة نطلب من جميع الجهات المسؤولة ان تعيد النظر في هذه المدارس وتنقدها من الضرر الذي لحق بها من جراء فيروس كورونا المستجد ،للأهمية الكبرى التي تقوم بها لكونها تساهم في اقتصاد البلاد ومحو البطالة لان بفضلها فتحت محلات الحلاقة والتجميل في جميع انحاء المغرب التي تقوم بتشغيل عدد كبير من المتخرجين. وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير .

شاهد أيضاً

الرابور المغربي مادارا يبدع في أغنية “تاي تاي” رفقة عصام وشمة

أبدع الموزع الموسيقي والرابور المغربي الشهير “مادارا” في أغنية راب جديدة رفقة مصمم الأزياء المغربي …

الفيروس اللعين يعود إلى إقليم الخميسات من جديد

علمت مصادر ويسلان نيوز بالخميسات أن شخصا في الأربعين من عمره يقطن بحي الوردة بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *